امن مراكش يداهم مايسترو و يقود الزبناء و المسير و العمال للتحقيق

امن مراكش يداهم مايسترو و يقود الزبناء و المسير و العمال للتحقيق
image
كتب: آخر تحديث:

ذكرت مصادر موثوقة، أن عناصر الأمن داهمت صباح يومه الأحد 6 غشت على الساعة الواحدة ليلا، الملهى الليلي “مايسترو” الواقع بشارع يوغوزلافيا بالحي الراقي جليز بمراكش.

وقالت مصادر الجريدة، أن العناصر الامنية اوقفت العديد من زبناء المطعم ومستخدميه حيث تم نقلهم على مثن سيارات أمنية “فارگونيت” الى مقر الدائرة الأمنية الأولى الواقع بنفوذها الترابي الملهى المذكور من أجل تنقيطهم وتحرير محاضر في الموضوع واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بناء على تعليمات النيابة العامة.

وأضافت ذات المصادر، أن المصالح الأمنية خلال مداهمتها للمقهى الذي يقدم خدمة” الشيشة” حجزت العشرات من قنينات النرجيلة من داخل المطعم بالإضافة الى كمية كبيرة من المعسل المهرب.

وبحسب ذات المصادر للجريدة، أن مسؤولي المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش اخضعت في الساعات الأولى من صباح يومه الأحد 6 من الشهر الجاري، ما يقارب عدد 16 شخصا من زبناء ومستخدمي مطعمي “مايسترو” وشي بيبو” ومسيرهما رهن تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بمراكش.
وأوضحت ذات المصادر، أن عناصر الشرطة القضائية و الشرطة السياحية وعناصر فرقة الصقور طوقت بشكل حاجز أمني دائري مطعمي “مايسترو” و”شي بيبو” بشارع يوغوزلافيا بحي جليز، على الساعة الواحدة صباحا، حيث تم توقيف ازيد من أربعين شخصا قبل ان يتم نقلهم بواسطة سيارات الأمن من اجل التحقيق معهم.
واشارت ذات المصادر، أن النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بمراكش أعطت تعليماتها الى المصالح الأمنية من أجل مداهمة المطعمين بناء على شكايات ساكنة العمارتين المجاورتين قبل أن تضبط العناصر الأمنية مجموعة من القاصرات ضمن الزبناء الذين وجدوا داخل الملهى المذكور وهم في حالة تلبس بتعاطي مادة النرجيلة.

وكانت ساكنة العمارات المتواجدة بالقرب من المطعم المذكور توجهت بالعديد من الشكايات لمختلف الجهات المسؤولة، من أجل وضع حد للفوضى والضجيج والضوضاء والدخان المتصاعد لنوافذ شققهم والصادر عن المقهى المذكور الذي حول حياتهم إلى جحيم لا يطاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *