ساكنة ازكور و زرقطن تستفيد من حملة “راميد”باقليم الحوز

ساكنة ازكور و زرقطن تستفيد من حملة “راميد”باقليم الحوز
IMG-20170926-WA0001
كتب: آخر تحديث:

في إطار تقريب الإدارة من المواطن وتبعا للبرنامج الذي سطرته عمالة إقليم الحوز عبر تنظيم عدد من الحملات الميدانية إلى أعالي الجبال لتقديم المساعدة للساكنة قصد حصولها على بطاقة نظام المساعدة الطبية RAMED.
حلت لجنة من الخلية الاقليمية أمس السبت بالجماعة الترابية أزكور التي تبعد عن عمالة اقليم الحوز ب 90 كلمترا ؛ وقد توصلت اللجنة ب 73 طلبا جاهزا .
كما انتقلت اللجنة كذلك صباح اليوم إلى جماعة زرقطن هذه الجماعة التي تبعد بدورها عن مقر عمالة الاقليم ب 98 كلمترا تقريبا ؛ وقد توافد عدد كبير من المواطنين القاطنين بعدد من الدواوير الواقعة وسط جبال تغدوين على مقر جماعة زرقطن للاستفادة من خدمات اللجنة ؛ حيث تلقت اللجنة بعد انتهاء عملية التسجيل التي دامت الى حدود السادسة والنصف مساءا ؛ 207 طلبا للاستفادة وسيتم معالجتها في نظام المعلوماتي للوكالة الوطنية للتأمين الصحي وعرضها على انظار اللجنة الدائمة المحلية للدراسة والمصاقة.
وتجدر الاشارة ان هذه الحملات التي جندت لها عمالة اقليم الحوز بتعليمات من السيد عامل الاقليم موظفين من الخلية الاقليمية وفرت الملفات والمطبوعات وجميع اللوازم التي تتطلبها هذه البادرة الانسانية بشكل مجاني وذلك من أجل تمكين ساكنة اعالي الجبال من الحصول على بطاقة الراميد التي ستمكنهم من الاستفادة من الخدمات الصحية بالمستشفيات العمومية بشكل مجاني.
وستتنقل اللجنة الاقليمية في الايام القليلة المقبلة كما هو مسطر الى كل من :
جماعة اغيل بتاريخ : 25/09/2017
– جماعة أغبار بتاريخ 30/09/2017 بمقر الجماعة.

– جماعة ابادو بتاريخ 04/10/2017 بمقر الجماعة.

– جماعة أيت حكيم بتاريخ 05/10/2017 بمقر الجماعة.

تاريخ الحملات يتزامن مع السوق الأسبوعي بكل جماعة
8

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *