اللجنة الاقليمية المكلفة بنظام الراميد تحل بجماعة أغبار

اللجنة الاقليمية المكلفة بنظام الراميد تحل بجماعة أغبار
IMG-20171001-WA0341
كتب: آخر تحديث:

حلت اللجنة الاقليمية المكلفة بتسجيل ساكنة اعالي الجبال في نظام Ramed أمس السبت بالجماعة الترابية أغبار التي تبعد عن مقر عمالة الاقليم ب 125 كلم ؛ وتأتي هذه العملية في إطار البرنامج الذي سطرته عمالة اقليم الحوز بتعليمات من السيد عامل الإقليم الذي يستهدف ساكنة الجماعات الواقعة بأعالي جبال الحوز ؛ وتجدر الاشارة إلى أن سكان هذه الجماعات لاتستفيد من خدمات نظام المساعدة الطبية لاسباب عديدة منها بعد الدواوير عن الملحقات الادارية ما يجعل الاقبال على التسجيل ضعيفا .
العملية التي شهدت حضور ساكنة اغبار تميزت بتعبئة الجميع من سلطة محلية بأعوانها وجماعات محلية من اجل انجاح هذه المحطة والمحطات السابقة عبر توفير شواهد الحياة الجماعية والفردية ومطبوع الطلب والصور والملفات وجميع الوثائق الاخرى بعين المكان وبشكل مجاني.
وبعد تسجيل ازيد من 200 مستفيد بالجماعة القروية اغبار بعد سجلت اللجنة عددا من المستفيدين في اطار برنامج عمالة الاقليم الذي سبق وان استفادت منه ساكنة جماعات : اوكايمدن – ستي فاضمة – إكرفروان – تغدوين – ازكر – زرقطن – إغيل – أغبار وقد سجلت اللجنة أزيد من 1100 مستفيد ومستفيدة.
وستواصل اللجنة المكلفة بنظام راميد بعمالة الحوز تقديم خدماتها لتشمل يوم الأربعاء والخميس المقبلين كل من ساكنة جماعة أبادوا وأيت حكيم.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *