بلاغ النقابة الوطنية الديمقراطية للمالية فرع سيدي سليمان

في اجتماعه العادي المنعقد بتاريخ 14/10/2017 ناقش المكتب المحلي للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية بسيدي سليمان النقط التنظيمية التي تهم تطعيم المكتب و الوضع العام الذي يعرفه قطاع المالية بإقليم سيدي سليمان، حيث عبر المكتب عن ارتياحه بتعيين الرئيس الجديد لتقسيمة الضرائب.وما خلفه من أثر ايجابي على عموم الملزمين خصوصا بعد الفوضى وسوء التسيير التي عرفتها التقسيمة من قبل الرئيس السابق بالنيابة. والتي تستدعي فتح تحقيق من قبل المصالح المختصة وذلك لترسيخ مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة. إن مكتب الفرع ومن خلال اجتماعه يعلن/

* عن تضامنه اللامشروط مع الإخوة أعضاء مكتب فرع النقابة الوطنية الديمقراطية للمالية بمراكش ضد ما يتعرضون له من مختلف التعسفات الإدارية من طرف الخازن المسئول بهذه الإدارة، لتصفية حساباته الشخصية ضد كل من لم يخضع لترغيبه وترهيبه.

* يعلن عن إدانته للاقتطاع من علاوات الإخوة أعضاء المكتب المحلي ومعاقبتهم بتخفيض نقطهم الإدارية.

* يطالب المصالح المركزية بالخزينة العامة للمملكة بفتح تحقيق حول الأساليب الكيدية التي أصبح يستعملها هذا الخازن ضد بعض الموظفين لمعاقبتهم إداريا لاعتبارات لا علاقة لها بالعمل الإداري، كما يطالب بفتح تحقيق حول الكتابات و الرسائل المجهولة التي تروج داخل هذه الخزينة بشكل منظم، و تفعيل المتابعة القانونية ضد كل من تبث تورطه في ذلك.

وعاشت النقابة الوطنية الديمقراطية للمالية