شركة Raji Web تطلق مشروعها الجديد الخاص بالتعاونيات المغربية.

شركة Raji Web تطلق مشروعها الجديد الخاص بالتعاونيات المغربية.
منصة Coop Maroc

أعلنت شركة راجي ويب (Raji Web) المتخصصة بخدمات الإنترنت و التسويق الإلكتروني عن إطلاقها لمشروعها الرقمي الجديد تحت اسم ” Coop Maroc ” وتهتم المنصة بشكل نوعي بالتعاونيات المغربية المشتغلة في العديد من المجالات .

وتهدف المنصة الى مساعدة التعاونيات في التعريف بنشاطاتها و خلق القرب بينها و بين المستهلك و كدا مساعدتها في تسويق منتجاتها داخل و خارج أرض الوطن.

كما تحاول المنصة خلق أكبر تجمع للتعاونيات بمختلف أنواعها و من مختلف المدن و القرى قصد التعارف و تبادل الخبرات و كدا خلق فرص عمل و فضاء لعرض المنتج بشكل احترافي و رقمـي دون انتظار مواقيت لعرض المنتجات بشكل تقليدي بالمعارض الوطنية المعدودة و القليلة بالمغرب.

بالإضافة إلى ذالك تهدف هذه المنصة إلى توفير الاستشارة في كل مايخص إنشاء وتسيير وتسويق التعاونيات من طرف أساتذة ومختصين متطوعين. وأيضا نشر كل المستجدات المتعلقة بالتعاونيات من أخبار، لقاءات، تظاهرات، معارض و دورات تكوينية…

و الجدير بالذكر أن منصة ” Coop Maroc ” دخلت غمار مسابقة مغرب ويب أواردس بفئة تطبيق السنة كأفضل تطبيق لسنة 2018 و على الراغبين بدعم المشروع التوجه للرابط التالي قصد التصويت له .

رابط التصويت :
https://vote.marocwebawards.com/application/coop-maroc-89

الموقع الرسمي للمنصة :
http://coopmaroc.com